تقييم رضا المستفيدين لخدمات مكتبات الجامعة


السؤال 1

يهتم منسوبي العمادة بتقديم الخدمة وسرعة إنجازها


السؤال 2

لوائح وسياسات الإعارة واضحة ومناسبة


السؤال 3

تدعم المكتبة العملية التعليمية والبحثية من خلال مصادر المعلومات المطبوعة والإلكترونية


السؤال 4

توفر المكتبة غرف مناسبة للبحث والدراسة


السؤال 5

تلبي الأوعية المطبوعة ومصادر المعلومات الرقمية احتياجاتي الأكاديمية والبحثية


السؤال 6

نظام المكتبة يتيح سهولة الوصول إلى المراجع والدوريات


السؤال 7

توفر المكتبة التجهيزات الإلكترونية من حواسيب وطابعات وآلات التصوير


السؤال 8

تقوم المكتبة بتحديث مصادر المعلومات بشكل دوري


السؤال 9

الخدمات الإلكترونية على صفحة عمادة شؤون المكتبات بموقع الجامعة متوفرة وسهلة الاستخدام


السؤال 10

تسهم الدورات و ورش العمل التي تقيمها المكتبة في زيادة الوعي بالخدمات المقدمة، وطرق الاستفادة منها


السؤال 11

مقترحات لتحسين وتطوير خدمات مكتبات الجامعة:




    إرسال