تقييم رضا المستفيدين لخدمات مكتبات الجامعة
السؤال 1
يهتم منسوبي العمادة بتقديم الخدمة وسرعة إنجازها
السؤال 2
لوائح وسياسات الإعارة واضحة ومناسبة
السؤال 3
تدعم المكتبة العملية التعليمية والبحثية من خلال مصادر المعلومات المطبوعة والإلكترونية
السؤال 4
توفر المكتبة غرف مناسبة للبحث والدراسة
السؤال 5
تلبي الأوعية المطبوعة ومصادر المعلومات الرقمية احتياجاتي الأكاديمية والبحثية
السؤال 6
نظام المكتبة يتيح سهولة الوصول إلى المراجع والدوريات
السؤال 7
توفر المكتبة التجهيزات الإلكترونية من حواسيب وطابعات وآلات التصوير
السؤال 8
تقوم المكتبة بتحديث مصادر المعلومات بشكل دوري
السؤال 9
الخدمات الإلكترونية على صفحة عمادة شؤون المكتبات بموقع الجامعة متوفرة وسهلة الاستخدام
السؤال 10
تسهم الدورات و ورش العمل التي تقيمها المكتبة في زيادة الوعي بالخدمات المقدمة، وطرق الاستفادة منها
السؤال 11
مقترحات لتحسين وتطوير خدمات مكتبات الجامعة: